إجمالى عدد زيارات المدونة

الاثنين، أغسطس 27، 2012


هناك من يعشق سماع الأغانى ولكن من المؤكد أننا كبشر عاديين نحب نغنى لوحدنا وفى اماكن خاصة جدا جدا جدا --- وعشان تغنى صح لازم تكون كلمات ولحن الأغنية فى دماغك --- اللحن سهل ان تتسلطن بيه أما الكلمات فغالبا ما لا نعرفها فنأخذ باقى الأغنية بدندنة لحنية تعجبنا ثم .... نتوقف وقد ننتقل لأغنية آخرى أحنا حافظين كلماتها --- ولهذا وضعت لكم كلمات أغنية جميلة للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ممكن تغنيها لوحدك
أغنية: رسالة من تحت الماء
إن كنتَ حبيبي.. ساعِدني
كَي أرحَلَ عَنك..
أو كُنتَ حبيبي طبيبي .. ساعِدني
كَي أُشفى منك
لو أنِّي أعرِفُ أنَّ الحُبَّ خطيرٌ جِدَّاً
ما أحببت
لو أنِّي أعرفُ أنَّ البَحرَ عميقٌ جِداً
ما أبحرت..
لو أنِّي أعرفُ خاتمتي
ما كنتُ بَدأت...
إشتقتُ إليكَ.. فعلِّمني
أن لا أشتاق
علِّمني كيفَ أقُصُّ جذورَ هواكَ من الأعماق
علِّمني كيف تموتُ الدمعةُ في الأحداق
علِّمني كيفَ يموتُ القلبُ وتنتحرُ الأشواق
إن كنتَ قويَّاً.. أخرجني
من هذا اليَمّ..
فأنا لا أعرفُ فنَّ العوم
الموجُ الأزرقُ في عينيك.. يُجرجِرُني نحوَ الأعمق
وأنا ما عندي تجربةٌ
في الحُبِّ .. ولا عندي زَورَق
إن كُنتُ أعزُّ عليكَ فَخُذ بيديّ
فأنا عاشِقَةٌ من رأسي حتَّى قَدَمَيّ
إني أتنفَّسُ تحتَ الماء..
إنّي أغرق  . أغرق..    أغرق
.. 

معلومـــات لصحتــــك
الجرثومة الحلزونية هى ميكروب يصيب المعدة فى المقام الأول ويقع بين الطبقة المخاطية والغشاء المخاطى المبطن لجدار المعدة وهذا ما يوضحه دكتور هشام الخياط أستاذ الكبد والجهاز الهضمى قائلا إن الجرثومة الحلزونية تختبئ تحت الطبقة المخاطى التى يفرزها الغشاء المخاطى لكى تبقى بمنأى عن حمض المعدة كما أنها تفرز الأمونيا التى تساعدها على البقاء فى المعدة فى وجود حمض المعدة، وتفرز الجرثومة الحلزونية توكسينات وعوامل غذائية تساعدها على التوغل وإصابة الغشاء المخاطى المبطن للمعدة وعمل التهابات للمعدة والاثنى عشر، وإذا لم يتم علاجها يحدث التهابات مزمنة تسبب عسر هضم شديدا وألما فى الجانب العلوى الإضافة للإحساس بالقىء وسرعة الامتلاء بعد الأكل كميات قليلة من الطعام وتسبب أيضا رائحة الفم الكريهة مع أعراض خارج الجهاز الهضمى مع نقص الصفائح الدموية فى بعض الأحيان وتساعد على حدوث الصداع والالتهابات التى تؤثر على الطبقة الداخلية للأوعية الدموية التى تغذى القلب وما يطلق عليه الشرايين التاجية بالإضافة لأعراض أخرى، ولكن أهمها التهاب المعدة وقرحة المعدة وعسر الهضم الوظيفى ورائحة الفم الكريهة ومن الممكن أن تؤدى لضمور الغشاء المخاطى المبطن لجدار المعدة مما قد يؤدى لأورام ليمفاوية بعد فترة طويلة من العدوى بدون إعطاء أدوية فعالة ضد الميكروب مما يساعد على هجرة الجرثومة من الجزء الأخير من المعدة إلى جسم المعدة ولذا فإن مضادات البروتون تساعد على هجرة الجرثومة الحلزونية.

كتاب للثقافة العامة
كل بيت له مشاكله المالية والأقتصادية والأجتماعية والنفسية والسبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنت أو الأولاد أو الزوجة أو ؟؟؟؟؟؟  وقد لا تكون هناك مشكلة أساسا من داخل البيت بل المشكلة من الخارج يعنى الجيران الحكومة الزملاء و؟؟؟؟؟؟ بصراحة المشاكل والمشاغل لا ولن تنتهى مادامت الحياة مستمرة فهذه سنة الكون ولكن ؟ كيف تكون سعيدا ؟؟؟ عليك أن تتأقلم وتتوازن مع معطيات الحياة المتغيرة والمتجددة فى الماديات والبشر وبمن تحب ,,,, الموضوع جميل وأردت أن اضع بين يديكم اليوم كتاب حلو ياريت يكون فيه شئ مفيد (صاحب المدونة)
كتـــــــــــــــــاب
الكتاب 96 صفحة وحجمه 3 ميجا وبصيغة pdf
للتحميل اضغط على الرابط التالى http://www.mediafire.com/?oma8szioix774if