إجمالى عدد زيارات المدونة

الجمعة، يوليو 24، 2009

جديد x جديد ليوم 24-7-2009

لمحبى وعشاق عمر دياب

البوم وياه


الجدبد هو ضغط الأغانى من 93 ميجا الى 5 ميجا والجودة جيدة

حمل من الرابط التالى دى فرصة وللذواقة  

ولوفية هناك فرق جودة من فضلك يسعدنى رأيك دائما

http://ifile.it/2pasqmo/omerdyab-wayah2009-24-7-2009.rar

جديد x جديد ليوم 24-7-2009


حتى لا يفقد زيت الزيتون قيمته الكبيرة

أظهرت دراسة حديثة قامت بها جامعة باري في إيطاليا مدى تأثر زيت الزيتون بالضوء العادي ، مما يؤدي إلى تلف وتدمير مضادات الأكسدة الموجودة في الزيت وهذا يقلل كثيرا من قيمته الغذائية . هذا وتعتبر مضادات الأكسدة من أحد المركبات الهامة التي يحتويها زيت الزيتون، ويعمل الضوء الساقط على الزيت المخزن في أوعية شفافة على إتلاف هذه المركبات الهامة ومما يسرع عملية الأكسدة وجود الأوكسجين داخل أوعية الحفظ عند تعبئتها.

وقد تبين أن زيت الزيتون الموجود في أوعية شفافة فقد أكثر من 30% من مركبات التوكوفيرول والكاروتينويد وهما من أهم مركبات مضادات الأكسدة الموجودة في الزيت.

لذلك فمن المهم والضرورى للحفاظ على فاعلية زيت الزيتون ضرورة إبعاده عن ضوء الشمس المباشر أو الضوء العادي وحفظه في أوعية زجاجية ملونة وغامقة اللون ويفضل حفظه في أوعية معدنية غير قابلة للصدأ مع ضرورة عدم تكديس كميات كبيرة من زيت الزيتون في المنز لأنخفاض جودته بمرور الوقت.

جديد x جديد ليوم 24-7-2009

لمن أحب ويحب رسولنا الكريم سيد الخلق أجمعين


كتاب ممتع فيه الكثير عن رجال حول الرسول ومنه تستطيع ان تعرف كيف كانوا رجال بحق وفى الحق رجال

الكتاب فى صيغة الكترونية وعلى ثلاث أجزاء وللعلم حجمهم صغير جدا – يعنى  فرصة اغتنمها فى هذه الأيام المباركة من شهر شعبان ونحن فى شوق لإنتظار شهر الصوم والبركات والغفران  -- شهر رمضان --

حمل الكتاب من الرابط التالى

http://ifile.it/qgtyhlc/regalholalrasoul24-7-2009.rar