إجمالى عدد زيارات المدونة

الأربعاء، مارس 30، 2011

جديد 30-3-2011

لكل شبابنا الجميل والذى برهن على مدى حبه وعشقة لوطنه الخالد مصر

 قصة بطل - عرفناه  بأسم رأفت الهجان- عمل فى صمت ولم نعرف قصته الا بعد إنتصارنا العظيم فى اكتوبر المجيد ومن سجلات المخابرات المصرية وبطولاتها العظيمة رأينا هذا البطل المصرى العظيم (صاحب المدونة)

الكتاب  243 صفحة وحجمه 16 ميجا وبصيغة pdf

للتحميل اضغط على الرابط التالى      http://www.multiupload.com/KX3Q8LDI8J

جديد 30-3-2011

معلومات لصحتك

الطفل والتسنيين

التسنين يبدأ عندما يبلغ الطفل 6 شهور فأكثر، ذلك ويبدأ بالأسنان السفلية، فإذا كان ظهر نوع من تورمات اللثة مكان الأسنان التى لم تظهر بعد، فهذا شىء طبيعى بالنسبة للأطفال.
وقد يصاحب التسنين ارتفاع فى درجة الحرارة فى الجسم، فيما يعادل قيمة نصف درجة أو درجة كاملة، فى وقت تسنين، لذا يجب على الأم ألا تقلق من هذا الموضوع لأنه طبيع،. كما يمكن استعمال بعض الكريمات الطبية على مكان اللثة المتورمة التى توحى بظهور الأسنان، والتى تقوم بتخفيف هذه الآلام، وتساعد على بروز الأسنان.
وإذا تأخر بروز الأسنان، على الأم أن تذهب لطبيب متخصص، لأن هناك أسبابا متعددة لتأخر ظهور الأسنان مثل نقص فيتامين (د) لعدم التعرض لأشعة الشمس المفيدة، بالإضافة لوجود بعض الأسباب الوراثية مثل تأخر عملية التسنين عند الأم أو الأب، أو قد يكون هناك قصور فى عمل الغدة الدرقية وكذلك قصور فى عمل كلتا الغدتين الجاردرقية والنخامية، وهذه الأسباب نادرة الحدوث.


الأولى بورفؤاد - الثانية القاهرة

جديد 30-3-2011

لهواة المطبخ – مجموعة وصفات جميلة ولذيذة

الكتاب 48 صفحة وحجمه 19 ميجا وبصيغة pdf

للتحميل اضغط على الرابط التالى http://www.multiupload.com/5LHJ0TF13L