إجمالى عدد زيارات المدونة

الخميس، فبراير 09، 2012

أحبابى الزوار - للأطفـــــال عندى نصيب كبير فى القلب 

مجموعة من 5 أغنيات للأطفال سوف تعجبكم وسوف احاول مواصلة هذا العمل من أجل عيون أولادنا واحفادنا (لاحقا سوف اضع لكم مجموعة اغانى مصورة كرتون حلوة جدا)

مجموعة من 5 أغانى  حجمها 7 ميجا (مضغوطة) يمكن تحميلها من الرابط التالى 

http://asdfshare.com/63i8zyia31lc/أغانى_اطفال_-5-.rar.html

كتاب فى الفكر والسياسة

(المدونة تعرض الكتاب للثقافة وليس لها فيما ينشر توجه سياسى محدد سابقا)

هذا الكتاب الممتع والعميق فى فكرته وموضوعه ، حقيقى يستحق منك القراءة والأستمتاع بما فيه ويكفى ما فية من أقوال عظيمة (أول 3 صفحات) سطرها وبقوة وعمق أدباء عالميين

كتــــــــــــــــاب

الكتاب 136 صفحة وحجمه 3 ميجا وبصيغة pdf

للتحميل اضغط على الرابط التالىhttp://www.mediafire.com/?ek9p7gqcsgv2ysl     

كتاب للثقافة العامة – من الأدب العالمى

روايـــــــــــــــــــــــة

الكتاب 218 وحجمه 5 ميجا  وبصيغة pdf

للتحميل اضغط على الرابط التالى  

http://www.mediafire.com/?b69ob4km4y59cdy

معلومـــات لصحتــــك

حساسية الأنف

حساسية الأنف من الأمراض الشائعة، وهو مرض مشابه إلى حد كبير لداء الربو، خاصة أن مريض الربو يعانى من متاعب بالأنف فى معظم الأحوال ولا يتحسن إلا بعلاج الأنف. وهناك العديد من الأسباب المؤدية لحساسية الأنف من بينها الأتربة والغبار الموجود فى الهواء، خاصة فى الفصول التى يكون هذا الغبار محملا بحبوب اللقاح والمواد العضوية، وكذلك على الفطريات التى تتغذى على بقايا جلد الإنسان، والتى توجد فى الحيوانات الموجودة بالمنزل كالقطط والكلاب.
والعطس من الأعراض الأساسية والظاهرة ، خاصة عند التعرض لمسببات الحساسية وانسداد بالأنف وازدياد رشح الماء بشدة، والرشح يكون مائيا مع الإحساس بحرقان وزيادة الدموع فى العين. ويعتمد التشخيص على معرفة التاريخ المرضى، وكذلك إجراء اختبار حساسية الجلد وحساسية الأنف وتحليل السائل المخاطى للأنف.
والعلاج الأساسى يقتضى الابتعاد بقدر الإمكان عن مسببات الحساسية، لذا ينصح المريض التخلص من السجاد والكتب القديمة الموجودة، خاصة بغرفة نومه إلى جانب وضع مادة ماصة للرطوبة خلف المرحاض كذللك مقاومة انتشار العثة بالمنزل عن طريق عدم استعمال أى سجاد مبلل بالماء، وكذلك استعمال ستائر من النوع القابل للغسيل وتجنب حفظ مستحضرات التجميل الكيميائية فى دولاب الملابس بحجرة النوم، لأنها تؤدى إلى تفاقم حساسية الأنف. وينصح أيضا باستعمال مراتب من الأسفنج وليس القطن على أن تكون مغطاة بغطاء رقيق من البلاستك. كما يفضل تغيير ملاءات وأغطية السرير 3 مرات فى الأسبوع مع شفط أتربة المراتب بمكنسة كهربائية مرة فى الشهر.
وفى حالة وجود حساسية ناتجة عن حيوانات المنزل، لا يوجد علاج آمن وفعال سوى المسارعة إلى التخلص من هذه الحيوانات، أما العلاج الدوائى فيشتمل على الأدوية القابضة للأغشية المخاطية وإن كان تأثيرها ضعيفا ظاهرة الارتداد.
هذا ويمكن استخدام مضاد الهيستامين ولكن لمدة لا تتعدى أسبوعين، وذلك تجنبا للآثار الجانبية الناتجة عنها، وهى الدوخة وازدياد حاجة المريض للنوم وحدوث جفاف وزيادة لزوجة الإفرازات المخاطية بالأنف.

كتاب فى الفكر والسياسة

(المدونة تعرض الكتاب للثقافة وليس لها فيما ينشر توجه سياسى محدد سابقا)

أمريكا دولة المصالح --- والتأثير الأعلامى هناك هو من يحرك معظم الأمريكيين خاصة واذا علمنا انهم يعتبرون انفسهم قارة وكونهم غير البشر سياسيا واقتصاديا وللأسف معظم مشاكلهم وفشلهم المتواصل مع بقية شعوب الأرض (بأستثناء انجلترا ولهذا اسباب تاريخية وثقافية وعرقية ولغويا ووو) هذا الفشل فى فيتنام - الصومال - العراق - افغانستان ووو... مرجعها أساسا الى سيطرة الأعلام وتوجيهه لقصد معين فى الغالب الأعم توجه مغلوط وبقصد ولا يخدم المواطن الأمريكى العادى الذى يقضى حياته وجل وقته فى عمله (صاحب المدونة)

كتــــــــــــــــاب

الكتاب 212 صفحة وحجمه 8 ميجا  وبصيغة pdf

للتحميل اضغط على الرابط التالى    http://www.mediafire.com/?378v9sh3btdjoks